Site Loader

يمكن أن يكون العمل في الكازينو وظيفة ممتعة ومثيرة ، ولكنها ليست للجميع. إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان لديك ما يلزمك لمعرفة كيفية المشاركة ، تابع القراءة.

الحد الأدنى لمتطلبات العمل في صناعة ألعاب الفيديو:

 

يجب أن يكون عمرك 18 أو 21 عامًا. الحد الأدنى لسن العمل في الكازينو هو 18 عامًا. ومع ذلك ، تتطلب العديد من الكازينوهات أن يكون عمر موظفيها 21 عامًا. نظرًا لأن كل كازينو لديه متطلبات مختلفة ، يجب على الباحثين عن عمل الاستفسار في العقار قبل تقديم الطلب.

يجب أن يكون لديك على الأقل شهادة الدراسة الثانوية. تتطلب الكازينوهات عمومًا من المرشحين الحصول على شهادة الدراسة الثانوية أو التعليم العام ، لكن بعض الوظائف تتطلب مهارات وتدريبًا خاصين. على سبيل المثال ، قد يُطلب من الوكيل حضور التدريب في مدرسة مسرحية أو مساومة. في حين أن مديري اللعبة عادة ما يحتاجون إلى درجة البكالوريوس في التمويل والأعمال والألعاب والضيافة. تشمل المهارات المفيدة العلاقات الجيدة بين العملاء والعملاء ومهارات الرياضيات وتجربة المال والصبر.

يجب أن يكون لديك فحص شامل للخلفية – نظرًا لكميات الأموال الكبيرة التي تتم معالجتها في الكازينوهات ، فإن هذه الحسابات صارمة للغاية فيما يتعلق بسجلات الموظفين. يجب على الموظفين اجتياز فحص شامل للخلفية ، بما في ذلك فحص الخلفية واختبار المخدرات. الكازينوهات لديها سياسة عدم التسامح مطلقا مع الجريمة وتعاطي المخدرات. لذلك ، يجب على الأشخاص الذين لديهم سجل إجرامي البحث عن عمل في مكان آخر.

يجب عليك شراء رخصة لعب القمار. يجب أن يكون موظفو الكازينو (بما في ذلك أولئك الذين لا يعملون في الأروقة) مرخصين من قبل هيئة تنظيمية حكومية مثل هيئة مراقبة الكازينو. تتضمن عملية تقديم الطلب تقديم بطاقة هوية تحمل صورة ، ودفع رسوم واستكمال نماذج متعددة. يسير الحصول على رخصة المقامرة جنبًا إلى جنب مع عمليات التحقق من الخلفية ، حيث لا يمكن لأولئك الذين ليس لديهم سجلات إجرامية نظيفة الحصول على رخصة لعب.

ما ينتظرك فيما يتعلق ببيئة العمل

قد تكون هذه بيئة مرهقة للغاية

تتمتع الكازينوهات ببيئة عمل سريعة. بعض الناس قد تجد هذا مثير. قد يجدها الآخرون مرهقة.

إنه مرتفع وعالي. يمكن أن يتوقع العمال سماع الكثير من الضجيج من أجهزة القمار ، أو الأصوات العالية ، أو الموسيقى أو العروض ، والتي قد تكون محرجة لبعض الناس.

التدخين السلبي موجود في كل مكان

يجب على الموظفين أيضًا أن يكونوا على استعداد لتعريض أنفسهم لعناصر ضارة محتملة مثل دخان التبغ ، لأن التدخين مسموح به في العديد من الشركات.

قد يكون العمل مرهقًا جسديًا

بعض مهن خدمة المقامرة مرهقة جسديًا. يقضي تجار القمار معظم وقتهم في الوقوف وراء طاولة. المديرين والمشرفين هم دائما في الكازينو. من ناحية أخرى ، أولئك الذين يعملون في مكتب ، ل. كموظف إدخال بيانات ، اضطر إلى الجلوس نوبة كاملة.

يعمل الموظفون في الليل وفي عطلات نهاية الأسبوع وحتى في أيام العطلات الرسمية. تفتح الكازينوهات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. يجب أن يكون الموظفون متاحين ويتوقعون العمل في نوبة عمل.

نصائح حول التوظيف في الصناعة

الأشخاص الذين عملوا سابقًا في صناعة الألعاب أو في صناعة الضيافة ولديهم خبرة عمل جيدة لديهم فرصة أفضل في التوظيف. يتعين على أولئك الذين لم يسبق لهم العمل في كازينو أن يثبتوا أن لديهم كل المهارات والمعرفة المطلوبة للموقف الذي يبحثون عنه للتغلب على نقص الخبرة.

ابدأ بفرص دخول المستوى

يجب أن يكون للباحثين عن عمل الذين ليس لديهم دبلوم جامعي لمختلف الإدارات في صناعة الترفيه والتكنولوجيا والذين لديهم خبرة عمل متشابهة منصب المبتدئين مثل كاتب إدخال البيانات ، مسؤول التسويق ، كاتب المحاسبة ، مضيف المطعم ، خادم المنزل ، مساعدة المنزل الموظف أو موظف الاستقبال بدء وضع قدميك في الباب. من الأسهل المضي قدمًا في العمل عندما تحدد الإدارة أنك موثوق ومجتهد وعاقدة العزم على تجاوز متطلبات منصبك.

اتبع القواعد وقراءة جميع التعليمات فورًا. الكازينوهات منظمة بإحكام. لذلك تريد أن تُظهر من البداية أنه يمكنك اتباع القواعد والإجراءات. اقرأ جميع التعليمات بعناية واتبع جميع التعليمات عند التقدم لوظيفة.

إذا كنت تعتقد أن لديك المهارات اللازمة للعمل في الكازينو / الضيافة ، وتكنولوجيا الألعاب وصناعة التصنيع ، أو إذا كنت تبحث عن المنظمين والموردين / الموردين المعنيين ، فانتقل إلى صفحة البحث عن وظيفة. كازينو الوظيفي لإيجاد ونشر منافذ في منطقتك. السيرة الذاتية.

تأكد من تحديد هدف حياتك المهنية بوضوح وتقديم معلومات حول تجربتك ومعارفك ومهاراتك ذات الصلة بالوظائف التي تبحث عنها.

أماندا هوبكنز هي عضو في فريق التوظيف في كازينو وظائف، . وهي متخصصة في تحديد الموارد لتعزيز الفرص الوظيفية للمتقدمين المؤهلين حتى يتمكنوا من التواصل مع أرباب العمل الذين يبحثون عن خبراتهم. حصلت أماندا على بكالوريوس الآداب في الاتصال الجماهيري ورئيس تحرير الصوت في جامعة بلومزبرج في بنسلفانيا.

Post Author: Alim